مصر.. ارتفاع ضحايا المركب الغارق في الإسكندرية إلى 9 أشخاص والبحث جار عن مفقودين

مصر.. ارتفاع ضحايا المركب الغارق في الإسكندرية إلى 9 أشخاص والبحث جار عن مفقودين

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مصر.. ارتفاع ضحايا المركب الغارق في الإسكندرية إلى 9 أشخاص والبحث جار عن مفقودين عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

الإسكندرية

انتشلت قوات الإنقاذ في مصر، اليوم الثلاثاء، جثة جديدة من ضحايا المركب الغارق في منطقة الملاحات ببحيرة مريوط بالإسكندرية، ليرتفع إجمالي عدد الجثث المنتشلة إلى 9.

وتواصل 4 وحدات إنقاذ نهري، إلى جانب غطاسين متطوعين، أعمال البحث عن مفقودين آخرين يقدر عددهم بـ5 أشخاص، وفقا لرواية الأهالي.

وحسب مصدر أمني، قدر عدد مصابي الحادث الذين جرى نقلهم إلى مستشفى العامرية العام بـ6 مصابين.

وكان المركب يقل 19 شخصا، من عائلة واحدة، تعرض للغرق أثناء عودتهم من رحلة ترفيهية بإحدى الجزر في بحيرة مريوط غربي الإسكندرية.

وأوضح اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أن 4 وحدات من الإنقاذ النهري ما زالت تواصل جهود البحث عن المفقودين في الحادث.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مصر.. ارتفاع ضحايا المركب الغارق في الإسكندرية إلى 9 أشخاص والبحث جار عن مفقودين الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 02:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..