الأهلي ضد سيمبا.. أفشة ورقم هجومي قوي في دوري الأبطال

الأهلي ضد سيمبا.. أفشة ورقم هجومي قوي في دوري الأبطال

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الأهلي ضد سيمبا.. أفشة ورقم هجومي قوي في دوري الأبطال عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – يواجه النادي الأهلي، مضيفه سيمبا التنزاني عصر اليوم، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بملعب دار السلام.

أفشة ورقم قوي قبل مباراة الأهلي وسيمبا

وقال الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، إنه محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب النادي الأهلي، هو أكثر لاعب من حيث المحاولات على مرمى الخصوم بدوري أبطال أفريقيا منذ بداية الموسم الماضي، حيث إنه سدد 26 تسديدة منهم 12  على المرمى وسجل 4 أهداف.

وكان محمد مجدي أفشة سجل في فوز النادي الأهلي على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة، يوم الثلاثاء الماضي، بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويشار إلى أنه أفشة صاحب هدف فوز النادي الأهلي على الزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا، بهدفين لهدف في 27 نوفمبر الماضي.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الأولى بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي تضم المريخ السوداني وفيتا كلوب وسيمبا التنزاني.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الأهلي ضد سيمبا.. أفشة ورقم هجومي قوي في دوري الأبطال الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 02:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..