شوبير يوجه رسالة ساخنة لسيف زاهر بسبب صفقة الأهلي الجديدة

شوبير يوجه رسالة ساخنة لسيف زاهر بسبب صفقة الأهلي الجديدة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن شوبير يوجه رسالة ساخنة لسيف زاهر بسبب صفقة الأهلي الجديدة عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – وجه الاعلامي أحمد شوبير رسالة ساخنة لزميله سيف زاهر، بعد اذاعة الأخير خبر تعاقد الأهلي مع صفقة جديدة.

وقال زاهر خلال تصريحات عبر أون تايم سبورتس مساء الإثنين:” الأهلي تعاقد مع صفقة جديدة وأمير توفيق مدير التعاقدات حسم التعاقد مع مهاجم سوبر”.

وكان أمير توفيق قد رد بالنفي خلال تصريح تليفزيوني بعد اذاعة سيف زاهر الخبر.

شوبير لسيف زاهر بعد خبر صفقة الأهلي:” تكرار الخطأ عيب”

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:” أعجبني إن سيف زاهر صحح خبر تعاقد الأهلي مع مهاجم جديد، بعد نفي أمير توفيق، طبيعي أن نخطأ، هذا وارد، ولكن الإصرار على الخطأ غير مطلوب”.

ويواجه الأهلي فريق سيمبا التنزاني عصر اليوم الثلاثاء، بملعب الأخير، بمنافسات الجولة الثانية من عمر مرحلة المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا والتي يحمل الأهلي لقبها في النسيخة الأخيرة عقب الفوز على مواطنه الزمالك في المباراة النهائية.

وكان الأهلي قد حقق المركز الثالث والميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية الأخيرة نسخة 2020.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شوبير يوجه رسالة ساخنة لسيف زاهر بسبب صفقة الأهلي الجديدة الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 02:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..