إيران: لدينا 492 جهاز طرد مركزي جديدة في منشأتي نطنز و فوردو ونعمل على تركيب 492 جهازا آخر

إيران: لدينا 492 جهاز طرد مركزي جديدة في منشأتي نطنز و فوردو ونعمل على تركيب 492 جهازا آخر

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن إيران: لدينا 492 جهاز طرد مركزي جديدة في منشأتي نطنز و فوردو ونعمل على تركيب 492 جهازا آخر عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

عمال في منشأة نطنز النووية في إيران

أكدت الحكومة الإيرانية أن "عدد أجهزة الطرد المركزي الجديدة في منشآت نطنز وفوردو بلغ 492 جهازا، وطهران تعمل على تركيب 492 جهاز طرد مركزي آخر".

وقال المتحدث باسم الحكومة الإيرانية، علي ربيعي إن "أجهزة الطرد المركزي الجديدة من الجيل الثاني المتطور IR2M، وتم فيها ضخ غاز اليورانيوم"، مشيرا إلى أنه "تم تركيب سلسلتين من أجهزة الطرد المركزي من نوع IR4".

وأضاف: "نعمل على تركيب سلسلتين من أجهزة الطرد المركزي من الجيل السادس IR6 في مفاعل فوردو"، لافتا إلى أن "تركيب أجهزة الطرد المركزي متواصل وفقاً لقانون البرلمان".

المصدر: RT

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إيران: لدينا 492 جهاز طرد مركزي جديدة في منشأتي نطنز و فوردو ونعمل على تركيب 492 جهازا آخر الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 02:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - أخبار العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..