تحقيق عاجل في غرق مركب بالإسكندرية.. وانتشال جثث ومصابين

تحقيق عاجل في غرق مركب بالإسكندرية.. وانتشال جثث ومصابين

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن تحقيق عاجل في غرق مركب بالإسكندرية.. وانتشال جثث ومصابين عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

وتشير التحقيقات الأولية إلى أن قرابة 17 شخصا من عائلة واحدة كانوا يستقلون المركب، وذلك خلال قيامهم برحلة.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بالإسكندرية من انتشال جثث جديدة من ضحايا المركب الغارق في منطقة الملاحات ببحيرة مريوط غربي المدينة، ليرتفع إجمالي عدد الجثث التي جرى انتشالها لـ9 جثث و6 مصابين.

ومن جانبه، أوضح محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، أن 4 وحدات من الإنقاذ النهري مازالت تواصل جهود البحث عن المفقودين من جرّاء الحادث.

ولفت المحافظ، إلى أنه حتى الآن لم يتم حصر عدد المفقودين في الحادث، مؤكدا أنه متواجد مع الأهالي، لمتابعة أعمال الإنقاذ والبحث على سطح البحيرة.

وأشار إلى أنه ومنذ فجر الثلاثاء، تواصل قوات الإنقاذ النهري البحث عن الضحايا في أعماق البحيرة.

وقضى أقرباء الضحايا الليل على الشاطئ، أملا في إنقاذ ذويهم أو استعادة جثثهم، ووجهت دعوات على وسائل التواصل الاجتماعي للغواصين للمساعدة في البحث.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تحقيق عاجل في غرق مركب بالإسكندرية.. وانتشال جثث ومصابين الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 02:45 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز - أخبار الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..