مصادر لـ”القدس العربي”: تحركات لإنهاء الخلاف بين فتح وحماس حول ملف “الاعتقال السياسي”

مصادر لـ”القدس العربي”: تحركات لإنهاء الخلاف بين فتح وحماس حول ملف “الاعتقال السياسي”

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مصادر لـ”القدس العربي”: تحركات لإنهاء الخلاف بين فتح وحماس حول ملف “الاعتقال السياسي” عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

غزة- “القدس العربي”: تجري في هذه الأوقات وساطات من عدة جهات عربية وإقليمية، بهدف إنهاء الخلاف بين حركتي فتح وحماس، حول ملف الحريات العامة، والذي يشمل إطلاق المعتقلين السياسيين، كخطوة مهمة، باتجاه عقد الانتخابات البرلمانية الفلسطينية، دون أي عقبات، وفق التفاهمات التي جرت مؤخرا في العاصمة المصرية القاهرة. وحسب مسؤول في أحد التنظيمات الفلسطينية التي شاركت […]

مصادر لـ”القدس العربي”: تحركات لإنهاء الخلاف بين فتح وحماس حول ملف “الاعتقال السياسي” first appeared on القدس العربي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مصادر لـ”القدس العربي”: تحركات لإنهاء الخلاف بين فتح وحماس حول ملف “الاعتقال السياسي” الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 02:45 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي - سياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..