الجنيه السوداني يرتفع في السوق السوداء لليوم الثاني بعد تخفيض قيمة العملة

الجنيه السوداني يرتفع في السوق السوداء لليوم الثاني بعد تخفيض قيمة العملة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الجنيه السوداني يرتفع في السوق السوداء لليوم الثاني بعد تخفيض قيمة العملة عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

قال متعاملون إن الجنيه السوداني ارتفع مقابل الدولار في السوق السوداء بعد يومين من خفض حاد لقيمة العملة، بينما ظل السعر الرسمي مستقرا عند 375. وأضافوا أن الدولار بلغ 370 جنيها سودانيا مقارنة بسعر تراوح بين 380 و385 أمس الاثنين. تعد المواءمة بين أسعار السوق الرسمية والسوداء أمرا أساسيا لنجاح خفض قيمة العملة، وهو إصلاح يهدف إلى إخراج السودان من أزمة اقتصادية وحصوله على إعفاء من الديون. وقال متعاملون إن التداولات في السوق الموازية تباطأت إلى حد شبه توقف منذ خفض قيمة العملة في ظل حالة من عدم اليقين إزاء كيفية إدارة الحكومة لهذه العملية. ولجأ بعض الناس إلى البنوك لبيع دولاراتهم لأول مرة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الجنيه السوداني يرتفع في السوق السوداء لليوم الثاني بعد تخفيض قيمة العملة الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 02:52 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - كلام الأسواق وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..