صحافة عربية : الأرياني: قوات الجيش اليمني باتت على مشارف معسكر ماس الاستراتيجي

الأرياني: قوات الجيش اليمني باتت على مشارف معسكر ماس الاستراتيجي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الأرياني: قوات الجيش اليمني باتت على مشارف معسكر ماس الاستراتيجي والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters FAWAZ SALMAN

عناصر من الجيش اليمني- أرشيف

أعلن وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، الخميس، أن قوات الجيش الحكومي والمقاومة الشعبية باتت على مشارف معسكر ماس الاستراتيجي شمال شرقي البلاد.

وكتب الإرياني في تغريدة على موقع "تويتر": "أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بجبهة مديرية مدغل، يتصدون لهجمات حوثية انتحارية ويكبدونها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد".

ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة مديرية مدغل يتصدون لهجمات مليشيا الحوثي الانتحارية ويكبدونها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، ويحققون تقدم كبير اليوم في هجوم معاكس في الجبهة، حيث باتوا على مشارف معسكر #ماس الاستراتيجي الواقع حاليا تحت السيطرة النارية

— معمر الإرياني (@ERYANIM) February 25, 2021

واستطرد بالقول: "القوات الوطنية باتت على مشارف معسكر ماس الاستراتيجي الواقع حاليا تحت السيطرة النارية".

المصدر: "سبأ"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الأرياني: قوات الجيش اليمني باتت على مشارف معسكر ماس الاستراتيجي الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/02/25 الساعة 10:01 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..