صحافة عربية : مقتل متظاهر وإصابة 36 في صدامات مع قوات الأمن العراقية

مقتل متظاهر وإصابة 36 في صدامات مع قوات الأمن العراقية

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مقتل متظاهر وإصابة 36 في صدامات مع قوات الأمن العراقية والان إلى تفاصيل الخبر

ذكر شهود عيان، اليوم (الخميس)، أن متظاهراً قُتل وأصيب 36 آخرون في صدامات مع قوات الأمن العراقية على خلفية التظاهرات الاحتجاجية الشعبية للمطالبة بإقالة مجلس محافظة ذي قار، جنوبي بغداد. وقال الشهود لوكالة الأنباء الألمانية إن «موجة من المظاهرات اندلعت اليوم قرب مبنى محافظة ذي قار، رافقها إغلاق جسر النصر الحيوي، وإحراق عدد من الأبنية، واندلاع صدامات مع قوات الأمن أدت إلى مقتل متظاهر وإصابة 36 آخرين».

وجاءت الموجة الجديدة من الاحتجاجات في الوقت الذي وصل فيه وزير الداخلية عثمان الغانمي، ورئيس جهاز الأمن الوطني إلى المحافظة والاجتماع بكبار المسؤولين والزعامات العشائرية، للتوصل إلى تفاهمات لإيقاف التظاهرات والعمل على حل جميع المشاكل الإدارية والخدمية وتوفير فرص عمل للعاطلين وإطلاق سراح المتظاهرين المحتجزين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

قوات الأمن العراقية تفرض طوقا أمنيا على السفارة التركية في بغداد لمنع المتظاهرين من الوصول إليها

قوات الأمن العراقية تلقى القبض على 4 إرهابيين جنوبى بغداد

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مقتل متظاهر وإصابة 36 في صدامات مع قوات الأمن العراقية الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/02/25 الساعة 11:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..