صحافة عربية : المصري كوكا يرد على ثنائية الإسرائيلي زاهافي بهدف قاتل في الدوري الأوروبي (فيديو)

المصري كوكا يرد على ثنائية الإسرائيلي زاهافي بهدف قاتل في الدوري الأوروبي (فيديو)

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية المصري كوكا يرد على ثنائية الإسرائيلي زاهافي بهدف قاتل في الدوري الأوروبي (فيديو) والان إلى تفاصيل الخبر

Globallookpress via www.imago-images.de

سجل المصري أحمد حسن كوكا هدفا ذهبيا لفريقه أولمبياكوس اليوناني قاده إلى التأهل إلى ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم على حساب آيندهوفن الهولندي.

واستضاف آيندهوفن فريق أولمبياكوس يوم الخميس في إياب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي، عقب نهاية مباراة الذهاب الأسبوع الماضي في اليونان بفوز أولمبياكوس بنتيجة 4-2.

وتقدم آيندهوفن بهدفين سجلهما لاعبه الإسرائيلي إيران زاهافي في الدقيقتين 23 و44، وهي النتيجة التي تؤهل الفريق الهولندي، حيث يستفيد من أفضلية تسجيله للأهداف خارج الديار.

ولكن "الفرعون" كوكا أحبط مخططات آيندهوفن بتسجيله هدفا قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي لينتزع الفريق اليوناني بطاقة التأهل من أنياب مضيفه في الوقت القاتل.

المصدر: RT

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر المصري كوكا يرد على ثنائية الإسرائيلي زاهافي بهدف قاتل في الدوري الأوروبي (فيديو) الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/02/26 الساعة 02:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..