صحافة عربية : كوكا بعد هدفه القاتل أمام آيندهوفن: أحب اللعب ضد الكبار وجاهزون لأي خصم

كوكا بعد هدفه القاتل أمام آيندهوفن: أحب اللعب ضد الكبار وجاهزون لأي خصم

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية كوكا بعد هدفه القاتل أمام آيندهوفن: أحب اللعب ضد الكبار وجاهزون لأي خصم والان إلى تفاصيل الخبر

تحدث المصري أحمد حسن كوكا، المحترف في صفوف أولمبياكوس اليوناني عن قيادته لفريقه للتأهل لدور ثمن النهائي في الدوري الأوروبي بهدفه القاتل أمام آيندهوفن الهولندي.

ورغم فوز آيندهوفن (2-1)، تأهل أولمبياكوس بفضل فوزه في الذهاب (4-2) (طالع تقرير المباراة).

وشارك كوكا بديلاً في الدقيقة 80 وأحرز الهدف في الدقيقة 88، وقال في تصريحات نشرها موقع "سبورت إف إم" اليوناني: "إنها ليلة رائعة، اللعب في هذه البطولة أمر مميز، لقد فعلنا كل ما في وسعنا للخروج من الملعب سعداء".

وأضاف مهاجم أولمبياكوس: "أنا فقط لدي إيمان حتى اللحظة الأخيرة، تحدثنا، قلنا أن الأمر لم ينتهِ، قاتلنا، صدقنا، كانت لدينا فرص، لم نكن محظوظين ولكننا لم نتوقف عن الإيمان، هذا هو السر".

وعن الخصم الذي يفضل مواجهته في ثمن النهائي، أكد كوكا: "لأكون صادقًا، أحب اللعب ضد خصوم كبار، هذه هي كرة القدم، عندما تكون نادٍ كبير عليك التنافس مع أي خصم، سنكون جاهزين لأي خصم".

شاهد أهداف مباراة أولمبياكوس وآيندهوفن

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كوكا بعد هدفه القاتل أمام آيندهوفن: أحب اللعب ضد الكبار وجاهزون لأي خصم الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/02/26 الساعة 02:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..