صحافة عربية : إلهام شاهين تكشف تفاصيل جديدة عن مسلسلها الأخير حتة مني

إلهام شاهين تكشف تفاصيل جديدة عن مسلسلها الأخير حتة مني

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية إلهام شاهين تكشف تفاصيل جديدة عن مسلسلها الأخير حتة مني والان إلى تفاصيل الخبر

كشفت الفنانة إلهام شاهين، تفاصيل جديدة عن مسلسلها الأخير "حتة مني"، والذي تعود به بعد غياب 4 سنوات عن الدراما التليفزيونية، منذ آخر أعمالها التليفزيونية مسلسل "ليالي الحلمية". وقالت خلال لقائها مع برنامج "et بالعربي": "كل حدوتة بأبطال جدد بمخرج جديد، كل حدوتة مسلسل قائم بذاته، كل حدوتة بتطرح قضية مهمة للمرأة فوق سن الـ45 سنة، اللي دخلت في مرحلة سن اليأس ودي أوقات بتواجه مشاكل زوجية، أو اللي لسه متجوزتش وفاتها قطر الزواج، واللي اتجوزت وهي صغيرة وولادها كبروا وعندها مسؤليات ومش قادرة تجوزهم، واللي جوزها ممكن يحب عليها لإنها بقت أم العيال وعايز يتجوز واحدة صغيرة".

وأضافت: "بنحاول نوعِّي المرأة بإنها تهتم بصحتها خاصة في تلك المرحلة العمرية، من خلال تبنيها للكشف على أجزاء معينة من جسدها، إزاي تحافظي على صحتك وبيتك وإزاي تبقي دايما متجددة".وتابعت: "أنا بحب السينما بشكل خاص جدا ومتحيزة لها بشكل كبيرة جدا، وغايبة عن الدراما من فترة لكنها مهمة جدا طبعًا، أنا كمان سعيدة بفكرة إننا بدأنا نغير فكرنا عن تيمة المسلسلات الـ30 حلقة، طالما الحدوتة لا تحتمل أكثر من كده".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إلهام شاهين تكشف عن حبها للموسيقى ورغبتها في أن تكون مطربة

أمينة تصور مشاهد أحدث مسلسل "الدخول في الممنوع"

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إلهام شاهين تكشف تفاصيل جديدة عن مسلسلها الأخير حتة مني الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/02/26 الساعة 04:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..