صحافة عربية : ماسكيرانو يكشف شعوره بعد مُغادرة برشلونة قبل 3 سنوات

ماسكيرانو يكشف شعوره بعد مُغادرة برشلونة قبل 3 سنوات

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية ماسكيرانو يكشف شعوره بعد مُغادرة برشلونة قبل 3 سنوات والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360- قال خافيير ماسكيرانو، أسطورة نادي برشلونة، إن مُغادرته القلعة الكتالونية في 2018 بعد8 سنوات من اللعب بألوان الكتلان كانت صعبة للغاية عليه.

وكان ماسكيرانو قد انتقل هيبي فورتشون الصيني، قبل أن يعود إلى بلاده الأرجنتيني ليلعب لمدة أشهر مع استوديانتيس قبل أن يُعلن الاعتزال في نوفمبر 2020.

ماسكيرانو: الرحيل عن برشلونة ترك فراغاً كبيراً

وقال ماسكيرانو الذي انضم للبلوجرانا في 2010 قادماً من ليفربول ، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”يكون هناك فراغ كبير عندما تُغادر برشلونة”.

وأضاف ماسكيرانو الذي عُين سفيراً لرابطة الدوري الإسباني قائلاً :”أريد أن أساعد الليجا على مواصلة النمو”، وتابع :”المُسابقة تنمو سنة تلو الاخرى، والبطولة تصل لمزيد من البلاد”.

ولعب ماسكيرانو في فترة السنوات الثمانية مع برشلونة 334 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم هدفاً وحيداً، وصنع 8 أهداف لزملائه.

وخلال تلك الفترة أحرز ماسكيرانو 5 ألقاب للدوري الإسباني، و5 ألقاب لكأس ملك إسبانيا، و3 ألقاب لكأس السوبر الإسباني، فضلاً عن لقبين لدوري أبطال أوروبا، ولقب للسوبر الأوروبي، و3 ألقاب لكأس العالم للأندية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ماسكيرانو يكشف شعوره بعد مُغادرة برشلونة قبل 3 سنوات الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/02/26 الساعة 04:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..