صحافة عربية : اليويفا يُحدد موقفه من حكم مباراة ريال مدريد وأتالانتا

اليويفا يُحدد موقفه من حكم مباراة ريال مدريد وأتالانتا

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية اليويفا يُحدد موقفه من حكم مباراة ريال مدريد وأتالانتا والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 – تلقى الألماني توبياس ستيلر حكم مباراة ريال مدريد وأتالانتا، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، انتقادات واسعة، بسبب إشهاره للبطاقة الحمراء في وجه ريمو فريلير، متوسط ميدان الفريق الإيطالي.

وفي الدقيقة 17 من عمر اللقاء، استلم فيرلاند ميندي، تمريرة انطلق منها تجاه مربع عمليات أتالانتا، ليسقط بعد عرقلته من طرف ريمو فريلير، ليقرر الحكم منحه بطاقة حمراء مباشرة، وسط احتجاجات كبيرة من لاعبي أصحاب الأرض.

اليويفا يُشيد بقرار حكم مباراة ريال مدريد وأتالانتا:

وبحسب إذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية، فإن مصادر في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أشادت بقرار حكم مباراة ريال مدريد وأتالانتا بشأن طرد لاعب الفريق الإيطالي ريمو فريلير، حيث يرون أنّ تصرف هذا الأخير أمام ميندي كان في فرصة واضحة للتسجيل ولذلك كان يستحق بطاقة حمراء مباشرة.

ويرى قطاع عريض من المتابعين، بما فيهم الخبير التحكيمي لصحيفة ماركا الإسبانية، أن قرار الحكم كان قاسياً، فيما يعتقد آخرون بأن توبياس ستيلر فعل الصواب، لأن ريمو فريلير كان آخر مدافع أمام ميندي.

يذكر أن اللقاء انتهى بفوز ريال مدريد بهدف نظيف، من توقيع فيرلاند ميندي، وبذلك يكون الفريق الملكي قد اقترب من حجز بطاقة العبور للدور القادم، في انتظار ما ستؤول إليه نتيجة موقعة الإياب بملعب ألفريدو دي ستيفانو، الشهر المقبل.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اليويفا يُحدد موقفه من حكم مباراة ريال مدريد وأتالانتا الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/02/26 الساعة 04:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..