صحافة عربية : صاروخ باليستي حوثي يضرب حيًا سكنيًا في مدينة مأرب اليمنية

صاروخ باليستي حوثي يضرب حيًا سكنيًا في مدينة مأرب اليمنية

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية صاروخ باليستي حوثي يضرب حيًا سكنيًا في مدينة مأرب اليمنية والان إلى تفاصيل الخبر

أفادت وسائل إعلام يمنية، الخميس، أن صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون سقط على حي سكني في مدينة مأرب شرقي اليمن.وذكرت قناة "بلقيس" الفضائية أن الحوثيين استهدفوا المدينة بصاروخ باليستي هو الثاني خلال 12 ساعة، فيما قال مصدر محلي إن القصف الصاروخي ترافق مع هجوم للجماعة على جبهات جنوب مأرب.وأوردت مصادر نبأ الهجوم الصاروخي الحوثي. ولم تتوفر معلومات بعد عن سقوط ضحايا أو أضرار جراء الهجوم.وأكدت منظمة الأمم المتحدة، الخميس، أن التصعيد العسكري في مأرب تسبب بنزوح آلاف اليمنيين فيما حذرت من تحول ناقلة صافر إلى قنبلة موقوتة تهدد بكارثة بيئية غير مسبوقة.

قال وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني، أحمد عوض بن مبارك، الأربعاء، إن هجوم جماعة "أنصار الله" على محافظة مأرب شمال شرقي اليمن، انكسر أمام قوات الجيش اليمني التابعة للحكومة الشرعية.وأضاف بن مبارك خلال لقائه في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، أن "الحوثيين يقابلون الجهود الأممية والأميركية لإحلال السلام في اليمن بتصعيد عسكري في محافظة مأرب، واستهداف للأعيان المدنية ومعسكرات اللاجئين".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مقتل 4 من عناصر المليشيا الحوثية في عملية للجيش في تعز

السفير اليمني في موسكو يتلقى اللقاح الروسي "سبوتنيك V"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر صاروخ باليستي حوثي يضرب حيًا سكنيًا في مدينة مأرب اليمنية الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/02/26 الساعة 04:55 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..