صحافة عربية : الاتحاد الأوروبي يطرد سفير فنزويلا لديه ردًا على خطوة مماثلة من قبل كاراكاس

الاتحاد الأوروبي يطرد سفير فنزويلا لديه ردًا على خطوة مماثلة من قبل كاراكاس

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الاتحاد الأوروبي يطرد سفير فنزويلا لديه ردًا على خطوة مماثلة من قبل كاراكاس والان إلى تفاصيل الخبر

طرد الاتحاد الأوروبي سفير فنزويلا لديه، وذلك ردا على خطوة مماثلة من قبل كاراكاس.وأشار الاتحاد الأوروبي في بيان له، إلى أن القرار اتخذ بمبادرة من المفوض الأعلى للشؤون الخارجية والأمن جوزيب بوريل.وكانت فنزويلا قد أعلنت طرد سفيرة الاتحاد الأوروبي في كاراكاس بعد أن وسع الاتحاد الأوروبي العقوبات ضد المسؤولين الفنزويليين الذين اتهمتهم بروكسل بـ "تقويض الديمقراطية" في فنزويلا.وحذر الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو الاتحاد الأوروبي من أن بلاده لن تعقد أي صفقات مع الاتحاد إن لم يعد النظر في سياسة العقوبات تجاه كاراكاس.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أتلتيكو مدريد يتهم الاتحاد الأوروبي بأزدواجية المعايير

الاتحاد الأوروبي يندد بتوقيف المعارض نافالني ويطالب بالإفراج الفوري عنه

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الاتحاد الأوروبي يطرد سفير فنزويلا لديه ردًا على خطوة مماثلة من قبل كاراكاس الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/02/26 الساعة 07:05 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..