صحافة عربية : ترامب وزوجته تلقيا لقاح «كورونا» سراً في البيت الأبيض

ترامب وزوجته تلقيا لقاح «كورونا» سراً في البيت الأبيض

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية ترامب وزوجته تلقيا لقاح «كورونا» سراً في البيت الأبيض والان إلى تفاصيل الخبر

تلقى الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب والسيدة الأولى السابقة ميلانيا ترامب جرعتهما الأولى من اللقاح المضاد لـ«كوفيد-19» بعيداً عن الأضواء قبل مغادرتهما البيت الأبيض في 20 يناير، حسبما صرح مستشار لترامب أول من أمس. وتلقى الزوجان الجرعة الثانية أثناء وجودهما في فلوريدا بعد أن ترك ترامب الرئاسة، إلا أن المستشار لم يكشف عما إذا كان ترامب وزوجته تلقيا لقاح فايزر أم لقاح موديرنا، حسبما أفادت صحيفة «نيويورك ديلي نيوز».

وخلافاً للرئيس جو بايدن الذي نقلت شبكات التلفزة الأميركية مباشرة على الهواء تلقيه اللقاح المضاد لكورونا في 21 ديسمبر عندما كان لايزال رئيساً منتخباً، فإنّ ترامب لم يذكر يوماً علانية أنه تلقى اللقاح. ولم يتضح على الفور سبب إبقاء ترامب وزوجته على التطعيمات سراً لأسابيع عدة، أو سبب عدم ذكر ذلك في كلمته التي أدلى بها أخيراً.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

دونالد ترامب يهاجم سياسة الرئيس الأميركي بايدن في مجال الطاقة

دونالد ترامب يرفض لقاء نيكي هايلي بعدما انتقدته

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ترامب وزوجته تلقيا لقاح «كورونا» سراً في البيت الأبيض الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 02:15 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..