صحافة عربية : فينيسيوس يُوجه رسالة خاصة لجمهور ريال مدريد بعد مئويته الأولى

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية فينيسيوس يُوجه رسالة خاصة لجمهور ريال مدريد بعد مئويته الأولى والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360- وجه فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد الشاب، رسالة مُميزة لجمهور ناديه، وذلك بعد وصوله للمُباراة المئوية مع الفريق الإسباني.

وكان فينيسيوس قد احتفل بمئويته الأولى مع الريال بتسجيله هدف التعادل للميرنجي أمام ريال سوسيداد، وذلك في اللحظات الأخيرة من المُواجهة التي استضافها ملعب ألفريدو دي ستيفانو في العاصمة الإسبانية مدريد مساء الاثنين.

ونشر فينيسيوس رسالته عبر حسابه على تويتر، وقال فيها :”تلك الرسالة هي لكم يا مدريديين”، وتابع :”لقد وصلت للمُباراة المئوية بهذا القميص، وبدلاً من الاحتقال بذلك، أريد أن أشكركم”.

فينيسيوس: ريال مدريد هو الفريق الأفضل في العالم

وتابع فينيسيوس حديثه المُوجه لجمهور الميرنجي قائلاً :”شكراً على الإيمان بقدراني عندما كان عُمري فقط 16 سنة، وعلى السماح لي بتحقيق حلمي باللعب في أفضل فريق في العالم”.

وأضاف نجم الملكي قائلاً:”أنا الآن أبلغ من العُمر عشرين عاماً، ولقد كُنت محظوظاً كفاية للعب 100 مُباراة بالقميص الأبيض، وأن أحقق الكثير من الإنجازات التي أفخر بها، مثل الفوز بالدوري الإسباني والفوز بكأس العالم للأندية، وتسجيل هدف في الكلاسيكو”.

Quis o destino que o último jogo no Bernabéu antes da reforma fosse o maior clássico do mundo, que terminou com vitória do maior clube do mundo.

Kroos orquestrou e Vinícius Jr marcou. Belo gol. ????pic.twitter.com/xtyQeckhX9

— Real Madrid Brasil (de ????) (@RealBrasil_BR) March 1, 2021

وتابع فينيسيوس سرد إنجازاته التي يفتخر بها في ريال مدريد ومنها اللعب إلى جوار عدد من نجومه المُفضلين، وأضاف :”يُمكنني فقط أن أشكركم وأن أشعر بالأسف لعدم الاستمتاع بدعمكم في مدرجات سانتياجو برنابيو، أنا أكون لاعباً أفضل عندما أسمع أغنياتكم”.

وتابع :”ولكني أعتقد أننا سنكون سوياً قريباً للغاية، ولدي أمل أن ألعب 100 مُباراة اخرى، أو 200 أو 300 أو 500 مع ريال مدريد”.

100 partidos de blanco! ????

Un auténtico honor ser uno de los jugadores más jóvenes a alcanzar esta marca en el mejor club del mundo.

Ser jugador del @realmadrid es un sueño que tengo la suerte de viver todos los días. pic.twitter.com/dy0Ss5kJOz

— Vini Jr. (@vinijr) March 2, 2021

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فينيسيوس يُوجه رسالة خاصة لجمهور ريال مدريد بعد مئويته الأولى الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 03:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..