صحافة عربية : السعودية.. اعتقال 7 إثيوبيين سلبوا 632 ألف ريال في مكة المكرمة

السعودية.. اعتقال 7 إثيوبيين سلبوا 632 ألف ريال في مكة المكرمة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية السعودية.. اعتقال 7 إثيوبيين سلبوا 632 ألف ريال في مكة المكرمة والان إلى تفاصيل الخبر

AFP

قوات الأمن السعودي - أرشيف

أكدت شرطة منطقة مكة المكرمة السعودية، القبض على 7 أشخاص يحملون الجنسية الإثيوبية قاموا بسرقة عملاء البنوك تحت تهديد السلاح الأبيض.

وأشار بيان للشرطة، إلى أن "المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال وتعقب مرتكبيها، أسفرت عن تمكن الجهات الأمنية من القبض على 7 إثيوبيين مخالفين لنظام أمن الحدود، تراوح أعمارهم بين العقدين الثالث والخامس".

وأضافت: "قام المتهمون بالترصد أمام البنوك للعملاء والاعتداء عليهم بعد خروجهم وسلب ما بحوزتهم من مبالغ مالية تحت تهديد السلاح الأبيض، وباستخدام مركبة مسروقة بمحافظة جدة.

وتابعت: "قدرت المبالغ المسلوبة بمبلغ 632 ألف ريال"، مشيرة إلى إحالة المتهمين إلى فرع النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

المصدر: "عكاظ"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر السعودية.. اعتقال 7 إثيوبيين سلبوا 632 ألف ريال في مكة المكرمة الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 03:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..