صحافة عربية : محاولة مريض خنق مريضة في مستشفى بعمان تثير تساؤلات: هل يسبب كورونا اختلالا عقليا؟

محاولة مريض خنق مريضة في مستشفى بعمان تثير تساؤلات: هل يسبب كورونا اختلالا عقليا؟

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية محاولة مريض خنق مريضة في مستشفى بعمان تثير تساؤلات: هل يسبب كورونا اختلالا عقليا؟ والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters

مستشفى لعلاج المصابين بكورونا

أفادت وسائل إعلام أردنية، بأن أحد مرضى كورونا قام بمهاجمة إحدى المريضات محاولا خنقها، في مستشفى الأمير حمزة في العاصمة عمّان.

وفي التفاصيل فإن السبعيني قام بمهاجمة المريضة محاولا خنقها، إلا أن الكوادر الطبية تدخلت في اللحظات الأخيرة ومنعته عن ذلك.

من جهته، قال مدير المستشفى الدكتور ماجد نصير إن من أعراض كورونا ظهور اختلال عقلي لدى المرضى، مشيرا إلى أنه تم التعامل مع الحالة في السرعة الممكنة دون تطور الحدث.

وأضاف أن السبعيني هو بروفيسور جامعي، ولم يكن لديه أي أمراض عقلية سابقا.

وقال نصير إنه تم نقل المريض إلى غرفة خاصة وعزله لوحده داخل المستشفى، مع وضعه تحت المراقبة الحثيثة بشكل دائم من قبل الكوادر الطبية.

وكانت صحيفة "دياريو دي كاديز" الإسبانية أفادت في 11 فبراير الماضي، بأن أحد المصابين بفيروس كورونا، أشعل حريقا في مستشفى بويرتا ديل مار بمدينة قادش جنوب البلاد.

وأشارت إلى أن المريض حاول إشعال النار بفراشه، واجتاح الحريق جناحين من المستشفى على الأقل.

المصدر: "الغد" + RT

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر محاولة مريض خنق مريضة في مستشفى بعمان تثير تساؤلات: هل يسبب كورونا اختلالا عقليا؟ الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 03:50 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..