صحافة عربية : تامر الكاشف يشارك في مسلسل الاختيار 2 مع كريم عبد العزيز وأحمد مكي

تامر الكاشف يشارك في مسلسل الاختيار 2 مع كريم عبد العزيز وأحمد مكي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية تامر الكاشف يشارك في مسلسل الاختيار 2 مع كريم عبد العزيز وأحمد مكي والان إلى تفاصيل الخبر

يشارك الفنان تامر الكاشف في مسلسل "الاختيار 2" للمخرج بيتر ميمي في أحد الأدوار الرئيسية بالعمل ويواصل حاليًا تصوير مشاهده في عدة مواقع خارجية وداخلية.تامر الكاشف خريج المعهد العالي للفنون المسرحية ويشارك حاليًا في بطولة مسرحية "المتفائل" أمام سامح حسين وشارك من قبل في مسرحيات "اضحك لما تموت" و"رجالة وستات" وفي التليفزيون قدم "أمر واقع" و"صديق العمر" و"من الجاني" و"طرف ثالث". مسلسل "الاختيار 2" سيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكرعبد اللطيف ورياض الخولي، إضافة إلى الاستقرار على أسماء ضيوف الشرف الذين يظهرون خلال الحلقات علي غرار الجزء الأول.

الجزء الأول من "الاختيار" عرض  في شهر رمضان الماضي، وجسّد بطولات رجال الكتيبة 103، الذين استشهدوا في كمين البرث عام 2017، عقب هجوم إرهابي، وجسارة الشهيد أحمد منسي، وجنود وضباط الكتيبة، وتفاصيل خيانة هشام عشماوي، وتحوله إلي إرهابي قبل أن ينال عقابه ومعاقبته بالإعدام شنقًا ، وابطال الجزء الأول هم : أمير كرارة، أحمد العوضي، أحمد فؤاد سليم، دينا فؤاد، محمود حافظ، إنعام سالوسة، وإسلام حافظ، وعدد من نجوم الشرف أبرزهم آسر ياسين، محمد إمام، إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، محمد رجب، وماجد المصري، من إخراج بيتر ميمي، وسيناريو وحوار باهر دويدار.

قد يهمك ايضا:

غفران تعلن مشاركتها في "الاختيار 2" رمضان 2021

 

قرار جديد من صناع ”الاختيار 2” بعد إصابة أحمد مكي بكورونا

    

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تامر الكاشف يشارك في مسلسل الاختيار 2 مع كريم عبد العزيز وأحمد مكي الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 04:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..