صحافة عربية : بلينكن يبحث وحدة الخليج وعملية السلام في أفغانستان مع نظيره القطري

بلينكن يبحث وحدة الخليج وعملية السلام في أفغانستان مع نظيره القطري

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية بلينكن يبحث وحدة الخليج وعملية السلام في أفغانستان مع نظيره القطري والان إلى تفاصيل الخبر

رحب وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن بعودة العلاقات الدبلوماسية بين قطر وجيرانها في المنطقة، مؤكدا أهمية وحدة الخليج.وجاء في بيان للخارجية الأميركية في أعقاب اتصال هاتفي بين بلينكن ونظيره القطري، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، يوم الثلاثاء، أن الوزير الأميركي "هنأ نظيره على الاختراق التاريخي الذي تم تحقيقه من خلال إعلان العلا خلال قمة مجلس التعاون الخليجي". وأضاف البيان أن "قرار فتح الحدود ورفع القيود عن النقل وعودة العلاقات الدبلوماسية محل ترحيب".وأشار البيان أيضا إلى أن بلينكن "شكر وزير الخارجية القطري على استضافة قطر للكوادر العسكرية الأميركية، وبحث الدعم القطري في تسهيل عملية السلام الأفغانية وأهمية وحدة الخليج".

قد يهمك ايضا:

الولايات المتحدة تدعو الاتحاد الأفريقي للضغط لإنهاء أزمة تيغراي الإثيوبية

 

وزارة الخارجية الأميركية تطالب إثيوبيا بالتحقيق في انتهاكات بإقليم تيغراي

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بلينكن يبحث وحدة الخليج وعملية السلام في أفغانستان مع نظيره القطري الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 04:30 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..