صحافة عربية : الرميان يؤكد أن الحكومة السعودية ما زالت تخطط لبيع أسهم من حصتها في أرامكو

الرميان يؤكد أن الحكومة السعودية ما زالت تخطط لبيع أسهم من حصتها في أرامكو

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الرميان يؤكد أن الحكومة السعودية ما زالت تخطط لبيع أسهم من حصتها في أرامكو والان إلى تفاصيل الخبر

أكد رئيس مجلس إدارة "أرامكو" السعودية، ياسر الرميان، أن حكومة المملكة ما زالت ملتزمة ببيع المزيد من الأسهم من حصتها في شركة النفط العملاقة المملوكة للدولة.وقال الرميان خلال مؤتمر "سيرا ويك" للطاقة: "حالما نرى أن أحوال السوق تتحسن وحالما نرى انفتاحا أكبر لشهية المؤسسات الاستثمارية المختلفة والمستثمرين، فإننا بالتأكيد سندرس بيع المزيد من أسهم الحكومة السعودية". وأضاف: "القرار بيد الحكومة السعودية وليس بيد مجلس إدارة أرامكو".وتملك الحكومة السعودية حصة 98% في شركة "أرامكو" في أعقاب طرح عام أولي في سوق الأسهم المحلية أواخر عام 2019 .

قد يهمك ايضا:

"أرامكو السعودية" تخفض إمدادات الخام لمشتريين آسيويين

 

أرامكو السعودية خفضت إمدادات الخام لتحميل فبراير

 

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الرميان يؤكد أن الحكومة السعودية ما زالت تخطط لبيع أسهم من حصتها في أرامكو الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 04:32 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - إقتصاد وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..