صحافة عربية : بعد فرض عقوبات عليهما.. من هما القياديان الحوثيان منصور السعدي وأحمد الحمزي؟

بعد فرض عقوبات عليهما.. من هما القياديان الحوثيان منصور السعدي وأحمد الحمزي؟

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية بعد فرض عقوبات عليهما.. من هما القياديان الحوثيان منصور السعدي وأحمد الحمزي؟ والان إلى تفاصيل الخبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية، الثلاثاء عن فرض عقوبات ضد قياديين بجماعة الحوثي في اليمن هما منصور السعدي وأحمد الحمزي بعد الهجمات الصاروخية الأخيرة التي استهدفت المملكة العربية السعودية.

منصور السعدي

وفقا لبيان الخزانة الأمريكية فإنه منصور السعدي "يشغل منصب رئيس أركان القوات البحرية في جماعة الحوثي، وهو العقل المدبر لهجمات مميتة ضد الشحن الدولي في البحر الأحمر. وقد قامت القوات البحرية لدى الحوثي مرارا بتوزيع ألغام بحرية تضرب السفن بغض...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بعد فرض عقوبات عليهما.. من هما القياديان الحوثيان منصور السعدي وأحمد الحمزي؟ الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 07:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..