صحافة عربية : الفنانة روبي تتصدر بحث غوغل في السعودية ومصر بعد صورها بحفل خاص أحيته

الفنانة روبي تتصدر بحث غوغل في السعودية ومصر بعد صورها بحفل خاص أحيته

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الفنانة روبي تتصدر بحث غوغل في السعودية ومصر بعد صورها بحفل خاص أحيته والان إلى تفاصيل الخبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تصدرت الفنانة المصرية، روبي محرك البحث غوغل كأثر المواضيع التي يتم البحث عنها في كل من المملكة العربية السعودية ومصر، صباح الأربعاء.

جاء ذلك بعد إحياء الفنانة المصرية لحفل خاص ضمن مراعاة الإجراءات التي تتخذها السلطات المصرية لمواجهة فيروس كورونا الجديد "كوفيد-19" وسط تداول واسع لمقاطع فيديو من الحفل الذي أقيم قرب الأهرامات وفقا لما تناقلته وسائل إعلام مصرية محلية.

ونشرت الفنانة روبي صورا من الحفل على صفحتها الرسمية بموقع مشاركة الصور،...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الفنانة روبي تتصدر بحث غوغل في السعودية ومصر بعد صورها بحفل خاص أحيته الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 07:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..