صحافة عربية : الرئيس التنفيذي لأدنوك الإماراتية: العالم سيظل يحتاج النفط والغاز لعقود كثيرة قادمة

الرئيس التنفيذي لأدنوك الإماراتية: العالم سيظل يحتاج النفط والغاز لعقود كثيرة قادمة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الرئيس التنفيذي لأدنوك الإماراتية: العالم سيظل يحتاج النفط والغاز لعقود كثيرة قادمة والان إلى تفاصيل الخبر

قال سلطان أحمد الجابر الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) ووزير الدولة في الحكومة الاتحادية بالإمارات العربية اليوم الثلاثاء إنه ستكون هناك حاجة إلى النفط منخفض التكلفة حتى في الوقت الذي يشهد فيه العالم تحولا في الطاقة.

وأبلغ الجابر مؤتمر سيرا ويك الذي تنظمه آي.اتش.إس ماركت "سيظل العالم بحاجة إلى النفط والغاز لعقود كثيرة قادمة، لا شك في ذلك". وقال إن الطلب على النفط سينتعش بقيادة تعاف من جائحة فيروس كورونا في الصين والهند.

وأضاف أن أدنوك خفضت تكاليف التشغيل لديها عن طريق العمل بكفاءة أعلى تقنيا.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الرئيس التنفيذي لأدنوك الإماراتية: العالم سيظل يحتاج النفط والغاز لعقود كثيرة قادمة الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 09:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - كلام الأسواق وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..