صحافة عربية : أنقرة تكشف عن مفاوضات لاستلام الدفعة الثانية من صواريخ إس 400

أنقرة تكشف عن مفاوضات لاستلام الدفعة الثانية من صواريخ إس 400

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية أنقرة تكشف عن مفاوضات لاستلام الدفعة الثانية من صواريخ إس 400 والان إلى تفاصيل الخبر

وأكد المسؤول التركي على الهواء في قناة "إن تي في":

"نحن لا نلاحظ التأثير الكبير للعقوبات. إنها غير عادلة، يجب على الولايات المتحدة تصحيح ذلك. قلنا مرارًا وتكرارًا أن لغة العقوبات لن تؤثر على تركيا. نواصل المفاوضات مع روسيا بشأن الإنتاج المشترك لـ "إس -400".

بدأت عمليات تسليم أحدث أنظمة الدفاع الجوي الروسية "إس 400"، والتي تسببت في أزمة في علاقات تركيا مع الولايات المتحدة، في منتصف يوليو 2019.

وطالبت واشنطن أنقرة بالتخلي عن الصفقة وشراء أنظمة باتريوت الأمريكية في المقابل، مهددة بتأخير أو حتى إلغاء بيع أحدث مقاتلات "إف 35" إلى تركيا، وكذلك بفرض عقوبات.

رفضت أنقرة تقديم تنازلات وواصلت المفاوضات بشأن دفعة إضافية من صواريخ "إس -400".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أنقرة تكشف عن مفاوضات لاستلام الدفعة الثانية من صواريخ إس 400 الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 01:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - رصد عسكري وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..