صحافة عربية : هل يُكرر محمد إمام شخصية والده في فيلم “المشبوه”؟

هل يُكرر محمد إمام شخصية والده في فيلم “المشبوه”؟

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية هل يُكرر محمد إمام شخصية والده في فيلم “المشبوه”؟ والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة بتجــــــــــرد: أثار نشر بوستر المسلسل الرمضاني الجديد للفنان محمد إمام، حالة من الجدل الشديد، بعد نشره عبر صفحته الرسمية بـ(انستغرام)، بسبب تجسيده لشخصية (الحرامي) لتشابهها مع شخصية والده الفنان عادل إمام، والذي سبق وجسدها في فيلمه (المشبوه)، ليس هذا فحسب بل حتى الاسم الذي أطلقه الابن على مسلسله، هو ذاته الذي استخدمه الأب بفيلمه وهو (النمر).

وظهر محمد إمام في البوستر، وهو يرتدي جاكيت أسود وبنطلون أسود وقناع بنفس اللون يخفي ملامحه كليا كالملثم، في إشارة منه للدور الذي يلعبه، كما ظهر ممسكاً بيده حقيبة كبيرة مليئة بالمجوهرات، الأمر الذي دفع الجمهور للتساؤل عن إذا كان قد جسد دور أبيه في فيلم (المشبوة) والذي شاركته البطولة الفنانة سعاد حسني.

كما سبق ونشر بوستر للمسلسل عبر صفحته الرسمية بـ(انستغرام) وعلق عليها قائلاً: «مطلوب حياً أو ميتاً، مكافأة مليون جنيه لأي مواطن يرشد على النمر».

فيلم (المشبوة) من إنتاج سنة 1981 إخراج سمير سيف، تأليف إبراهيم الموجي، وإنتاج واصف فايز، بطولة عدد كبير من النجوم المصرية على رأسهم الفنان عادل إمام، سعاد حسني، سعيد صالح، فاروق الفيشاوي، وتدور قصة الفيلم حول ماهر النمر وهو حرامي ذكي هدفه السطو المسلح على الشقق ولكن يصادف بطة التي تجسدها سعاد حسني ليقررا التوبة.

من ناحية أخرى كشف مصادر مقربة من فريق عمل المسلسل عن التفاصيل الكاملة لقصة (النمر) الذي سينافس من خلاله الفنان المصري محمد عادل إمام في موسم دراما رمضان المقبل.

وأفادت المصادر، أن الأحداث ستدور حول تجار الصاغة، حيث يجسد إمام دور شاب صعيدي يسافر إلى القاهرة، ويعمل بأحد محلات المجوهرات، لدى محمد رياض، الذي يلعب دور أحد تجار الصاغة الكبار.

ويرتبط محمد إمام في المسلسل بعلاقة حب بابنة صاحب المحل الذي يعمل به، وتجسدها الفنانة هنا الزاهد، ولكن يحبها شخص آخر من أحد أبناء كبار تجار الصاغة، وهو الفنان الشاب خالد أنور ويدعى (حسن عنتر الحلق) في القصة ويحتدم الصراع بين الجميع، وتتصاعد الأحداث في إطار درامي مشوق.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هل يُكرر محمد إمام شخصية والده في فيلم “المشبوه”؟ الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 01:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..