صحافة عربية : من الدراما الإسبانية إلى الجريمة الفرنسية.. هذه المسلسلات تستحق المشاهدة في شهر مارس

من الدراما الإسبانية إلى الجريمة الفرنسية.. هذه المسلسلات تستحق المشاهدة في شهر مارس

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية من الدراما الإسبانية إلى الجريمة الفرنسية.. هذه المسلسلات تستحق المشاهدة في شهر مارس والان إلى تفاصيل الخبر

مع استمرار تفشّي الإصابات بفيروس (كوفيد-19) في مُعظم دول العالم، يبدو أنّه سيكون لدى معظم الناس وقت أطول مما كانوا يتوقعونه للجلوس على أرائكهم ومشاهدة ساعات لا حصر لها من برامج التلفزيون في 2021.

مسلسلات تستحق المشاهدة في مارس/أذار 2021

الخبر السار هو أنّ مارس/آذار الحالي سيكون حافلاً بالمسلسلات الأجنبية التي تستحق المشاهدة.

مسلسل Dealer

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل الجريمة Lupin، يبدو أنّ Netflix أعجبت بالأمر لتُقرر إصدار مسلسل جريمة فرنسي آخر وهو Dealer، وقصته مبنيّة على قصة فيلم Caïd من عام 2017.

ومن خلال التصوير بتقنية “التسجيلات المكتشفة” الشائعة في أفلام الرعب، يتتبّع هذا المسلسل الصغير قصة فرانك، وهو مخرج أغان يتسلل إلى حيٍّ عنيف لتصوير الحياة اليومية لتوني، وهو زعيم عصابة مخدرات يرغب في أن يصير مغني راب.

وباستخدام الكاميرا للكشف عن الوجه الخفي لتجارة المخدرات في جنوب فرنسا، يجد فرانك نفسه متورطاً في حرب عصابات دموية، يتفادى خلالها الرصاصات، ويدخل في حادث سيارة من أجل الخروج بفيديو الأغنية.

المسلسل من بطولة عبدالرحمن دياكيتي، وسيباستيان هوباني، ويبدأ عرضه على Netflix في العاشر من مارس/آذار.

مسلسل Sky Rojo

إذا كنت قد من محبي المسلسل الإسباني الناجح Money Heist، فأنت مدعو لمشاهدة المسلسل الإسباني الجديد Sky Rojo، الذي ألّفه أيضاً مؤلفا Money Heist، وهما أليكس بينا ومارتينيز لوباتو.

يحكي المسلسل قصة حياة 3 من النساء في مطاردة مفعمة بالأدرينالين للفرار من قوادهن، بعد تحول خطير في الأحداث داخل الماخور الذين كن يعملن فيه.

المسلسل سيبدأ عرضه على Netflix في 19 من مارس/آذار.

مسلسل Pacific Rim: The Black

عادةً ما تكون أعمال الأنيمي الناجحة هي التي تلهم إعادة تصوير العمل بشكل مختلف، لكن العكس هو ما حدث مع مسلسل Netflix الجديد، حيث ظهر مسلسل الأنيمي الرائع من إنتاج Polygon Pictures اليابانية، ومبنياً على أحداث سلسلة أفلام الإثارة Pacific Rim للمخرج جييرمو ديل تورو، حيث يروي قصة سباق وحوش بحرية عملاقة تدعى كايجو، التي حاربها البشر باستخدام الروبوتات.

وفي هذه القصة الجديدة تجتاح وحوش كايجو أستراليا، لتجبر مواطنيها على الإجلاء، لكنهم يخلّفون وراءهم الشقيقين المراهقين تايلور وهايلي، اللذين ينطلقان في رحلة بحثٍ بائسة عن والديهما المفقودين. وللمضي قدماً في مساعيهما علّما نفسهما قيادة روبوت عملاق محطم، يأملون أن يمنحهما فرصةً في النجاة.

يبدأ عرض المسلسل على Netflix في الرابع من مارس/آذار.

مسلسل Line of Duty

عاد القائد وفريق AC-12 لمطاردة رجال الشرطة الفاسدين في الجزء السادس من مسلسل الإثارة البوليسي، من إنتاج شبكة BBC البريطانية، وكتابة مؤلف Bodyguard جيد ميركوريو.

ومع استمرار البحث عن ضابط غامض يعمل عميلاً مزدوجاً باسمٍ حركي هو H، يشهد الجزء الجديد في حلقاته الـ7 فريق مكافحة الفساد وهو يعود مع المجندة الجديدة كليو بيشوب إلى جانب تيد هاستينغز وكيت فليمينغ وستيف أرنوت.

المسلسل من بطولة شالوم برون-فرانكلين وأدريان دونبار وفيكي ماكلور ومارتن كومبستون.

ووفقاً لما ذكرته شبكة BBC البريطانيّة، فإن المسلسل سيبدأ عرضه على خدمة BBC One، في الـ21 من مارس/آذار.

مسلسل The Falcon and the Winter Soldier

سيجتمع أفضل أصدقاء كابتن أمريكا سام ويلسون، وجندي الشتاء بوكي بارنز، للمرة الأولى منذ أحداث Avengers: Endgame في هذا المسلسل الجديد، بميزانية ضخمة من Marvel على خدمة بث ديزني بلس.

ومن المقرر أن يستكمل الثنائي إرث كابتن أمريكا، بعد أن مرّر ستيف روجرز درعه إلى سام في نهاية أحداث Endgame.

المسلسل من بطولة أنتوني ماكي سيباستيان ستان، ويبدأ عرضه على خدمة Disney+ في الـ19 من مارس/آذار، وفقاً لما ذكره موقع Marvel.

مسلسل Hausen

يجمع المسلسل الألماني المكون من ثمانية أجزاء بين حكايات خرافية مظلمة وملتوية مع لغز منزل مسكون. فبعد وفاة والدته انتقل جوري، ابن الـ16 عاماً، ووالده جاشيك إلى مجمع سكني متهدم في الضواحي.

ومع محاولة جاشيك تأسيس وجودٍ جديد لنفسه ولابنه داخل البناية، يكتشف جوري تدريجياً أن المنزل له حياةٌ شريرة خاصة، ويتغذى على معاناة سكانه.

ومن أجل قتال الكيان الكامن خلف الجدران يتعين على جوري إقناع سكان المنطقة بالتعاون معاً من أجل الثورة ضد والده، الذي كان قد غرق بالفعل تحت تأثير سحر المبنى المدمر.

المسلسل من بطولة تريستان غوبيل شارلي هوبنر، ويبدأ عرضه على خدمتي Sky Atlantic وNow TV في الــ26 من مارس/آذار.

مسلسل Breeders

مع بدء الموسم الثاني من هذه الكوميديا الأبوية، يبدو أنّ تربية الأبناء تزداد صعوبة كلما ازدادوا في العمر، لتجعل الأبوين يترحمان على أيام الصراخ الليلي عندما كانوا يرضعون.

يبلغ لوك من العمر الآن 13 عاماً، بينما تبلغ آفا 10 أعوام، ويواجهان معاً تحديات جديدة كلياً لوالدهما بول ووالدتهما ألي، في حين يُضيف قلق لوك المتزايد واستقلالية آفا المتنامية بعض التعقيدات التي لم تكُن في الحسبان لحياة الوالدين.

المسلسل من بطولة أليكس إيستوود وإيف برينيلي ومارتين فريمان وديزي هاغارد، ويبدأ عرضه على خدمة FX في الـ22 من مارس/آذار، وعلى Hulu في الـ23 من مارس/آذار.

مسلسل Debris

يتتبع مسلسل الخيال العلمي حياة عميلة الاستخبارات البريطانية فينولا جونز، وعميل وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية بريان بينيفينتي أثناء بحثهما عن قطع من حطام مركبة فضائية محطمة، منتشرة حول نصف الكرة الغربي.

ولكن سرعان ما يتضح أنّ القطع لا تتبع قوانين الفيزياء الأرضية ببساطة، حيث تغير الحيوات بأساليب لا يُمكننا تفسيرها.

ورغم أساليبهما المختلفة، فإن الثنائي غير المتوقع مكلف بالعمل معاً من أجل استعادة تقنية الفضائيين شديدة التطور، والتي ربما ليس الجنس البشري مستعداً لأسرارها بعد.

المسلسل من بطولة ريان ستيلي وجوناثان تاكر وليو بوتز وأنجالي جاي وسكروبيوس بيب، وبدأ عرضه على خدمة NBC في الأول من مارس/آذار.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر من الدراما الإسبانية إلى الجريمة الفرنسية.. هذه المسلسلات تستحق المشاهدة في شهر مارس الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 01:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست - فن ومشاهیر وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..