صحافة عربية : مجلس الشيوخ الأميركي يصادق على تعيين جينا ريموندو لرئاسة وزارة التجارة

مجلس الشيوخ الأميركي يصادق على تعيين جينا ريموندو لرئاسة وزارة التجارة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مجلس الشيوخ الأميركي يصادق على تعيين جينا ريموندو لرئاسة وزارة التجارة والان إلى تفاصيل الخبر

صادق مجلس الشيوخ الأمريكي، بأغلبية 84 صوتا ضد 15 صوتا، اليوم الثلاثاء على تعيين جينا ريموندو حاكمة ولاية رود آيلاند لرئاسة وزارة التجارة.

وستشرف ريموندو، هي ديمقراطية رشحها الرئيس جو باين للمنصب، على وزارة التجارة الأمريكية ومكاتبها التي يعمل بها حوالي 46 ألف موظف.

وأثناء جلسات الاستماع لإقرارها تعيينها، تعهدت بحماية شبكات الاتصالات الأمريكية من الشركات الصينية. لكنها رفضت التعهد بالإبقاء على شركة هواوي تكنولوجيز، عملاق معدات الاتصالات الصيني،في قائمة أمريكية سوداء تستهدف أفرادا وشركات أجنبية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مجلس الشيوخ الأميركي يصادق على تعيين جينا ريموندو لرئاسة وزارة التجارة الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 01:44 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - كلام الأسواق وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..