صحافة عربية : والدة فالكاو تحسم مصيره بعد أنباء خلافه مع مدرب جالطة سراي بسبب مصطفى محمد

والدة فالكاو تحسم مصيره بعد أنباء خلافه مع مدرب جالطة سراي بسبب مصطفى محمد

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية والدة فالكاو تحسم مصيره بعد أنباء خلافه مع مدرب جالطة سراي بسبب مصطفى محمد والان إلى تفاصيل الخبر

كشفت والدة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي، رادميل فالكاو، حقيقة وجود أزمة بين اللاعب الكولومبي ومدربه، فاتح تريم، بعد وصول مصطفى محمد في الميركاتو الشتوي الماضي.

ولم يشارك فالكاو سوى لدقائق معدودة وكبديل منذ انتقال مصطفى محمد إلى جالطة سراي على سبيل الإعارة من الزمالك وبعد نجاح المصري الدولي في تسجيل 6 أهداف في 6 مباريات.

وخرجت بعض التقارير في الصحافة التركية لتتحدث عن وجود أزمة بين فالكاو وتريم بسبب عدم مشاركة الكولومبي في المباريات رغم تعافيه الكامل من الإصابة منذ أكثر من شهر.

اقرأ أيضًا.. أنقرة جوجو لـ بطولات قبل مواجهة جالطة سراي: الزمالك حرمنا من مصطفى محمد!

وعلقت والدة فالكاو، كارمنزا زاراتي، على تلك الأنباء في تصريحات نقلتها صحيفة "Hurriyet" التركية، وقالت: "في الوقت الحالي لا يركز رادميل في أي عروض خارجية رغم اقتراب عقده من الانتهاء في يونيو المقبل".

وتابع: "فالكاو شخص محترم للغاية، حاليًا لديه عقد مع جالطة سراي، يركز فقط على مساعدة الفريق خاصة وأن الموسم الحالي لم ينته بعد، ولا نعلم ما يخبئه لنا المستقبل".

وعن أنباء اقتراب عودة فالكاو إلى ريفر بليت في نهاية الموسم، ردت: "لا توجد مفاوضات في الوقت الحالي، لأنه يريده التركيز على مباريات جالطة سراي وكل ما يٌقال عن هذا الأمر مجرد ثرثرة".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر والدة فالكاو تحسم مصيره بعد أنباء خلافه مع مدرب جالطة سراي بسبب مصطفى محمد الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 01:44 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..