صحافة عربية : فتاة الهرم سلمى الشيمي تثير الجدل بإطلالة فاضحة

فتاة الهرم سلمى الشيمي تثير الجدل بإطلالة فاضحة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية فتاة الهرم سلمى الشيمي تثير الجدل بإطلالة فاضحة والان إلى تفاصيل الخبر

تواصل عارضة الأزياء المثيرة للجدل، سلمى الشيمي الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي. بإطلالات جريئة جعلتها تصل إلى الشهرة عبر السوشيال ميديا منذ جلسة التصوير الجريئة في الأهرامات التي عرفت من خلالها بـ”فتاة سقارة” أو “فتاة الهرم”.

كما ونشرت “سلمى الشيمي”، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصى على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام بإطلالة جريئة. ظهرت فيها بالـ”هوت شورت” بوضعية مثيرة. جعلتها محل انتقاد وهجوم وتعرضت لانتقادات عنيفة واتهامات باستعراض جسدها من أجل المال والشهرة.

كما وظهرت “الشيمي”، مرتدية هوت شورت باللون اللبني، وبدي كت أبيض عاري الكتفين.  وتركت شعرها منسدلا على كتفيها على طريقة الويفى المموج. ووضعت بعض اللمسات البسيطة من مكياج العيون وأحمر الخدود وأحمر الشفاه باللون البينك.

” فضيحة نسائية ” وراء استقالة نائب رئيس هذه الدولة

.

المصدر/وكالات

فتاة الهرم سلمى الشيمي تثير الجدل بإطلالة فاضحة تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فتاة الهرم سلمى الشيمي تثير الجدل بإطلالة فاضحة الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 01:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..