صحافة عربية : تأجيل النظر بالدعوى الثالثة ضد رانيا يوسف

تأجيل النظر بالدعوى الثالثة ضد رانيا يوسف

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية تأجيل النظر بالدعوى الثالثة ضد رانيا يوسف والان إلى تفاصيل الخبر

قررت محكمة جنح قصر النيل، تأجيل نظر الدعوى المقامة من المحامي أشرف فرحات ضد الفنانة رانيا يوسف؛ بسبب تصريحاتها حول الحجاب. في حوارها المثير للجدل مع المذيع نزار الفارس، إلى جلسة 14 مارس المقبل. حتى يتسنى إعلان رانيا يوسف بأوراق الدعوى على محل إقامتها.

والدعوى هي ثالث قضية تواجهها رانيا بسبب حوارها مع نزار الفارس. وحصلت على البراءة في الأولى المتعلقة بارتكاب فعل فاضح والترويج للفسق والفجور. وتم تأجيل الدعوى الثانية المتعلقة بطلب تعويض 5 ملايين جنيه لنزار الفارس بعد اتهامه رانيا بالسب والقذف والتشهير. بينما تتوقف الدعوى الثالثة أمام تصريحات رانيا يوسف المثيرة عن الحجاب.

” فضيحة نسائية ” وراء استقالة نائب رئيس هذه الدولة

.

المصدر/وكالات

تأجيل النظر بالدعوى الثالثة ضد رانيا يوسف تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تأجيل النظر بالدعوى الثالثة ضد رانيا يوسف الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 01:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..