صحافة عربية : قوات عراقية مشتركة تطلق عملية عسكرية واسعة بعدة محاور لملاحقة فلول الدواعش

قوات عراقية مشتركة تطلق عملية عسكرية واسعة بعدة محاور لملاحقة فلول الدواعش

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية قوات عراقية مشتركة تطلق عملية عسكرية واسعة بعدة محاور لملاحقة فلول الدواعش والان إلى تفاصيل الخبر

أطلقت قوات عراقية مشتركة مدعومة بالطيران اليوم عملية عسكرية واسعة بعدة محاور لملاحقة بقايا عصابات "داعش" الإرهابية في المنطقة المحصورة مابين شمال محافظة صلاح الدين وجنوب غربي محافظة كركوك وأفادت خلية الإعلام الأمني العراقي في بيان صحفي أن العملية التي تشارك فيها قوات من الجيش والشرطة الاتحادية، والرد السريع والجهد الهندسي, انطلقت بعد ضربات جوية وجهتها طائرات "F_16 "العراقية، صباح اليوم على مواقع وأهداف تابعة للدواعش في المنطقة المذكورة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

اقتحام السفارة الأمريكية في بغداد.. 62 جريحا بين المحتجين ونشر قوات عراقية خاصة بمحيط البعثة

قوات عراقية تطارد "داعش" في عمق الصحراء الغربية

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر قوات عراقية مشتركة تطلق عملية عسكرية واسعة بعدة محاور لملاحقة فلول الدواعش الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 01:51 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..