صحافة عربية : أغنية نوال الزغبي «عقلي وقف» تحقق 4.3 مليون مشاهدة

أغنية نوال الزغبي «عقلي وقف» تحقق 4.3 مليون مشاهدة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية أغنية نوال الزغبي «عقلي وقف» تحقق 4.3 مليون مشاهدة والان إلى تفاصيل الخبر

حقق كليب أغنية "قلبي وقف" لنوال الزغبي 4 ملايين و300 ألف مشاهدة عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب حتى الآن الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم وهناك عدة أسباب وراء نجاح أغنية "عقلي وقف" التي أعادت توهج نوال الزغبي من جديد ملقبة بـ النجمة الذهبية، نستعرضها في السطور التالية:

1-إيقاع الأغنية المصرية:

دائما ما اعتادت نوال الزغبي على تحقيق نجاحات من خلال الأغنيات المصرية بسبب إيقاعها السريع"، حيث تشابهت أغنيتها " عقلي وقف" مع أغانيها القديمة التي جعلتها واحدة من أهم نجمات الأغنية العربية.

2-العودة للاستعراض:

ظهرت نوال الزغبي في كليب "عقلي وقف " بتقديم عروض استعراضية بإطلالات مبهجة مثل ارتدائها فستانًا ذهبيًا وأزرق لامع مع الشعر الأشقر الطويل مثل كليب " الليالي" و"اللي اتمنيته".

3-توقيت طرح الكليب:

استغلت نوال الزغبي هدوء السوق الغنائية خلال هذه الفترة بانشغال المطربين في الوطن العربي بالتحضير لأعمالهم الغنائية الجديدة، لتطل على جمهورها في توقيت صحيح وتتمكن أغنيتها من تحقيق انتشار سريع.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نوال الزغبي تخطف أنظار متابعيها في أحدث ظهور لها

عقلي وقف لـ نوال الزغبي تحقق 3.5 مليون مشاهدة

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أغنية نوال الزغبي «عقلي وقف» تحقق 4.3 مليون مشاهدة الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 01:52 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..