صحافة عربية : إنجي كيوان تعلّق على علاقتها بعمرو دياب.. ودينا الشربيني تنشر بالتزامن فيديو عن الخيانة!

إنجي كيوان تعلّق على علاقتها بعمرو دياب.. ودينا الشربيني تنشر بالتزامن فيديو عن الخيانة!

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية إنجي كيوان تعلّق على علاقتها بعمرو دياب.. ودينا الشربيني تنشر بالتزامن فيديو عن الخيانة! والان إلى تفاصيل الخبر

علّقت الإعلامية وعارضة الأزياء المصرية، إنجي كيوان، على الشائعات المرتبطة بعلاقتها مع الفنان المصري، عمرو دياب، بعد ظهورهما معاً في أكثر من صورة، وتصويرهما لفيديو إعلان خاص بـ”الهضبة”. 

كيوان وفي لقاء مع ET بالعربي، تحدثت بعد الشائعات التي تحدثت عن ارتباطها بعمرو دياب، لكنها نفت صحة ذلك بحديثها عن أنها كانت تتوقع ردود الفعل بعد انتشار صورها مع الفنان المصري. 

كانت هذه الشائعات قد انتشرت بكثرة، لأنها جاءت بعد انفصال المطرب الشهير عن زوجته دينا الشربيني في الشهور القليلة الماضية. 

عمرو دياب والإعلامية المصرية إنجي كيوان وزوجها- منصات التواصل

وفي إجابتها عن سؤال حول موقف زوجها من الصور والضجة التي أثيرت حولها، قالت: “هو عارفني وعارف أنا إيه وعلاقتنا إيه، إحنا قبل ما نعمل البروباجندا دي كان عارف إن ده ممكن يحصل، وإنه ممكن يبقى فيه انتقادات وإشاعات، وإحنا كعيلة كنا مستعدين إننا نخوض المعركة دي”.

أشارت كيوان أيضاً إلى أنه لم يكن أحد يعرف بخصوص مشاركتها بالإعلان، وقالت إن الناس شعرت بالصدمة عندما رأت الصور، لكنها أكدت أن ذلك كان ضمن خطة ليأخذ الإعلان صداه. 

كذلك لفتت الإعلامية إلى أنها تعرضت لمضايقات بسبب صورها مع دياب، وأشارت إلى أنها ظهرت في العديد من الصور هي وزوجها ودياب، لكن تمت إزالة صورة زوجها، ونُشرت صورها مع الفنان لوحدهما على شبكات التواصل. 

”جزء من خطة البروباغندا..” بعد الجدل الكبير الذي رافق ظهورها مع عمرو دياب في دبي ومشاركته إعلان عطر ه الجديد، تطل إنجي كيوان من خلال ET بالعربي لترد على كل الانتقادات … تابعوها https://t.co/YroqYxhICf pic.twitter.com/ypclPLcSWk

— ET بالعربي (@ETbilArabi) March 1, 2021

ووفق وسائل الإعلام، فإن دياب صوّر إعلان عطره الجديد الذي يحمل اسمه، في حفل كبير بشاطئ ناموس في إمارة دبي يوم 22 فبراير/شباط الماضي، وتعاون لإخراجه مع المخرج طارق العريان.

عمرو دياب والإعلامية المصرية إنجي كيوان- منصات التواصل

وبعد من تصريحات إنجي، نشرت دينا الشربيني مقطع فيديو على حسابها في فيسبوك، وكتبت عليه تعليقاً: لما الخيانة تيجي من أقرب الناس”، ورأى متابعون لها أنها رسالة غير مباشرة منها إلى عمرو دياب.

وفي وقت سابق كشفت مصادر إعلامية عن وقوع شجار بين عمرو دیاب ودینا الشربیني، أدى إلى ارتفاع صوتھما خلال وجودھما في أحد الأماكن الساحلیة. 

فيما كشف الصحفي المصري معتز الشافعي، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، نقلاً عن مصادر وصفها بالموثوقة، عن مفاجآت عن الثنائي وطبيعة علاقتهما، التي بدأت منذ نحو عام ونصف العام، فيما لم تتضح ملامحها حتى الآن.

معتز قال إن زواج الشربيني ودياب زواج عرفي وليس رسمياً، وإنَّ سبب الخلاف هو رغبتها في إعلان زواجهما بشكل رسمي، لافتاً إلى أنه في حال ما اعترف عمرو بزواجه رسمياً بدينا فسيحقُّ للزوجة الأولى زينة عاشور، بناء على القانون البريطاني، طلب الطلاق والحصول على نصف ممتلكات وثروة عمرو.

يُشار إلى أن آخر ظهور فني لدينا الشربيني أثار جدلاً، بسبب مشاركتها مع الفنان عمرو دياب في أغنيته “أماكن السهر”، والتي ظهرت فيها كبطلة للكليب بلقطات خطفت الأنظار، حيث ظهرت فيه في بعض اللقطات بمايوه وعليه غطاء بحر كاشف عرَّضها لانتقادات.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إنجي كيوان تعلّق على علاقتها بعمرو دياب.. ودينا الشربيني تنشر بالتزامن فيديو عن الخيانة! الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 02:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست - فن ومشاهیر وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..