صحافة عربية : روبي تستأنف تصوير شقة 6 بعد نجاح حفلها الغنائي

روبي تستأنف تصوير شقة 6 بعد نجاح حفلها الغنائي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية روبي تستأنف تصوير شقة 6 بعد نجاح حفلها الغنائي والان إلى تفاصيل الخبر

تستأنف اليوم  الفنانة روبي تصوير مشاهدها في  مسلسلها "شقة ٦"، وذلك  بمنطقة المنيل.. بعد توقف بسبب أحيائها حفلا غنائيا أول أمس وتجسد روبي في المسلسل  دور صحفيه .. و ينتمي العمل لنوعية المسلسلات الرعب في الموسم الرمضاني المقبل ويتكون من ١٥ حلقة، "شقه ٦"   بطولة روبى، أحمد حاتم، سيد رجب، وأحمد بدير، ومحمود البزاوي، وصلاح عبدالله، وحمزة العيلي ومن تأليف رفيق القاضى ومحمود وحيد وسعاد القاضى ونبيل شعيب ومن إخراج محمود كامل

وكانت روبي قد أحيت  حفلًا غنائيا على سفح الأهرامات بحضور عدد محدود من الجمهور الذين تواجدوا جميعا عقب اتباع الإجراءات الاحترازية من كشف الحرارة والتعقيم بالكحول الطبي للوقاية من "كورونا" ووسط أجواء الهواء الطلق وظهرت روبي بإطلالة جذابة وكان في استقبالها وليد منصور منتج البومها الجديد "حتة تانية" والذي تولى الاشراف على الحفل، فيما قامت بتقديم فقرات الحفل النجمة اللبنانية رزان مغربي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

روبي تعرب عن سعادتها بالعودة إلى الغناء مرة أخرى

رسالة شكر من روبي لوليد منصور بعد تعاونهما في ألبوم "حتة تانية"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر روبي تستأنف تصوير شقة 6 بعد نجاح حفلها الغنائي الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 02:04 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..