صحافة عربية : القوات العراقية تعثر على منصة الصواريخ التي استهدفت القوات الأمريكية (صور + فيديو)

القوات العراقية تعثر على منصة الصواريخ التي استهدفت القوات الأمريكية (صور + فيديو)

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية القوات العراقية تعثر على منصة الصواريخ التي استهدفت القوات الأمريكية (صور + فيديو) والان إلى تفاصيل الخبر

تمكنت القوات الأمنية العراقية، اليوم الأربعاء، من العثور على منصة الصواريخ التي استهدفت القوات الأمريكية في قاعدة عين الأسد غربي البلاد.

وأظهر مقطع فيديو صوره أحد عناصر القوات العراقية، السيارة التي استخدمت منصة لإطلاق الصواريخ العشرة التي استهدفت القاعدة.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن مصدر أمني عراقي، تعرض قاعدة عين الأسد التي تستخدمها القوات الأمريكية في محافظة الأنبار العراقية غربي البلاد لقصف بالصواريخ.

وفي فبراير الماضي أطلقت إيران 16 صاروخا، من ثلاثة مواقع، سقط 11 منها في قاعدة عين الأسد، في ردة فعلها على مقتل قائد فيلق القدس الإيراني السابق قاسم سليماني.

يذكر أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب، زار قاعدة عين الأسد عام 2018 والتقى بقوات بلاده هناك في زيارة وصفت بـ"السرية".

المصدر: RT

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر القوات العراقية تعثر على منصة الصواريخ التي استهدفت القوات الأمريكية (صور + فيديو) الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 02:05 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..