صحافة عربية : مجدي عبد الغني عن هدفه الشهير أمام هولندا: لو ضاع كنت هتعلق في ميدان التحرير

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مجدي عبد الغني عن هدفه الشهير أمام هولندا: لو ضاع كنت هتعلق في ميدان التحرير والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360- تحدث مجدي عبد الغني نجم منتخب مصر والأهلي السابق عن هدفه الشهير في مباراة الفراعنة ضد هولندا في نهائيات كأس العالم في إيطاليا 1990.

مجدي عبد الغني وضربة الجزاء الشهيرة

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات تليفزيونية: عندما كنت أستعد لتسديد ضربة الجزاء أمام هولندا، كانت هناك حالة رعب بين الناس في البيوت فما بالك بأنا الذي أقوم بالتسديد.

وتابع: لو أضعتها كنت سأعلق في ميدان التحرير، وفرحتي الغير عادية بالهدف لو أي شخص في نفس الظروف التي كنت فيها لفعل مثلما فعلت وأكثر.

كان منتخب مصر قد تعادل مع منتخب هولندا- بطل أمم أوروبا  وقتها – بنتيجة 1- 1 في مباراته الأولى بكأس العالم 1990 ثم تعادل مع أيرلندا وخسر أمام انجلترا.

وتأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم 1990 بعد غياب 56 سنة عن أول ظهور له في المونديال عام 1934.

كان تأهل الفراعنة لمونديال إيطاليا 1990 على حساب شقيقه الجزائري بالتعادل السلبي ذهاباً والفوز بهدف دون رد سجله حسام حسن في مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مجدي عبد الغني عن هدفه الشهير أمام هولندا: لو ضاع كنت هتعلق في ميدان التحرير الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 02:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..