صحافة عربية : مفاوضات سرية تُمهد طريق تشيلسي نحو هالاند

مفاوضات سرية تُمهد طريق تشيلسي نحو هالاند

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مفاوضات سرية تُمهد طريق تشيلسي نحو هالاند والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 – يرفض تامي أبراهام تجديد عقده مع نادي تشيلسي، بسبب استيائه من الأخبار التي تربط ناديه بالتعاقد مع النرويجي إيرلينج مهاجم بوروسيا دورتموند.

ولا يحصل تامي أبراهام على دقائق كافية مع المدرب الجديد توماس توخيل، الأمر الذي يجعله غير مستعد للدخول في مفاوضات مع ناديه، بخصوص تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023.

أبراهام مطلوب في الدوري الإنجليزي:

وبحسب صحيفة “تيليجراف” البريطانية، فإن تامي أبراهام دخل في محادثات سرية مع ناديين اثنين ينشطان ببطولة الدوري الإنجليزي، ولكن لم يتم الكشف عن اسمهما، مع العلم أن المهاجم البالغ من العمر 23 سنة يحظى باهتمام أندية أخرى من إيطاليا وإسبانيا.

وأشارت، إلى أن رحيل تامي أبراهام سيفتح الباب أمام تشيلسي للتعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، لأن النادي اللندني وقتها سيكون قادراً على تمويل جزء من الصفقة بأموال بيع صاحب الـ23 عاماً.

ويرى أبراهام أن قدوم إيرلينج هالاند لن يكون في مصلحته، لأن هامش مشاركته سيكون ضيقاً، فهو لم يضمن مكانه الأساسي حالياً، فكيف له أن يفعل ذلك في تواجد المهاجم النرويجي.

وشارك أبراهام في 80 مباراة مع تشيلسي في جميع المسابقات، وسجل خلالها 30 هدفاً، ولكن فرانك لامبارد الذي كان يؤمن به ويمنحه الثقة اللازمة، غادر البلوز منذ شهر يناير المنصرم.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مفاوضات سرية تُمهد طريق تشيلسي نحو هالاند الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 02:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..