صحافة عربية : صوت مقاتلة الجيل الخامس الروسية يرعب صحفيين أمريكيين

صوت مقاتلة الجيل الخامس الروسية يرعب صحفيين أمريكيين

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية صوت مقاتلة الجيل الخامس الروسية يرعب صحفيين أمريكيين والان إلى تفاصيل الخبر

وبحسب مجلة "بوبولار ميكانيكس"، فإن المقاتلات التي تَظهر في الفيديو تُصدر صوتا يشبه صوت كائنات خرافية أو صوت مركبة قادمة من كوكب آخر. ويَصدر "صوت عال مرعب" عن مقاتلات "سوخوي 57" عندما تقترب من المشاهدين.

وأشارت المجلة إلى أن مقاتلة "سو-57" تستطيع أن تخوض معارك جوية وتهاجم أهدافا أرضية، وأن تصميمها يجعل اكتشافها من قبل الرادار المضاد أمرا صعبا.

ووفق صانعها فإن مقاتلة "سو-57" المنتمية إلى الجيل الخامس من المقاتلات تتمتع بقدرات تمنحها تفوقًا على المقاتلات الآخرى.

وأنجزت طائرة "سو-57"، وهي مقاتلة مخصصة لمواجهة "العدو" في الجو وعلى الأرض وفي البحر، رحلتها الاختبارية الجوية الأولى في عام 2010، ودخلت الخدمة العسكرية في صفوف القوات الجوية الروسية في عام 2020.

© Sputnik

المقاتلة الروسية "سو-57"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر صوت مقاتلة الجيل الخامس الروسية يرعب صحفيين أمريكيين الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 02:10 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - رصد عسكري وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..