صحافة عربية : ميدو: الأهلي سبب ما وصل إليه الدوري المصري.. وسوء الإدارة تودي في داهية!

ميدو: الأهلي سبب ما وصل إليه الدوري المصري.. وسوء الإدارة تودي في داهية!

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية ميدو: الأهلي سبب ما وصل إليه الدوري المصري.. وسوء الإدارة تودي في داهية! والان إلى تفاصيل الخبر

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق والمستشار الفني الحالي لنادي بيراميدز، أن الدوري المصري أصبح الأقل تنافسية بسبب فوز الأهلي بالمسابقة المحلية باستمرار، لافتا إلى أن سبب نجاح القلعة الحمراء هي كيفية إدارة الأزمات.

وقال ميدو خلال تصريحاته عبر برنامجه "أوضة اللبس" على شاشة قناة "النهار": "في حالة فوز الأهلي بكل مبارياته سيكون الفارق بينه وبين الزمالك ثلاثة نقاط فقط، الدوري ما زال في الملعب، بين جميع الأندية المنافسة على القمة".

وتابع: "الكرة ليست في الملعب فقط، ولكن في كيفية التعامل مع الأزمات والخسائر، الأندية التي تستطيع التعامل مع الأزمات هي التي تتوج ببطولة الدوري في النهاية".

طالع أيضا.. ميدو ردًا على هجوم خالد الغندور: لا تهدموا الزمالك.. ولا تنطق اسمي مرة أخرى!

وأضاف: "ما هو سبب فوز الأهلي بالدوري؟ هل لأنه يمتلك أفضل لاعبين فقط؟، المارد الأحمر دائما يمتلك لاعبين رائعين والزمالك أيضا، لكن لماذا وصلنا لمرحلة أن مصر أصبحت من الدول الأقل تنافسية على بطولة الدوري؟، هذا لأن الأهلي أفضل الأندية المصرية في كيفية التعامل مع الأزمات".

وتابع: "لا يوجد ناد في العالم لا يعاني من أزمات، الكرة ليست في الملعب فقط، ولكن أيضا إدارة ولاعبين".

واختتم: "90% من الأندية المصرية مرت بأزمات إدارية قاسية تهد أي نادي، كرة القدم إدارة، وسوء الإدارة (بيودي أي نادي في داهية)".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ميدو: الأهلي سبب ما وصل إليه الدوري المصري.. وسوء الإدارة تودي في داهية! الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 02:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..