صحافة عربية : اعتقال 3 ضباط هاربين تورطوا مع “غولن” في سامسون

اعتقال 3 ضباط هاربين تورطوا مع “غولن” في سامسون

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية اعتقال 3 ضباط هاربين تورطوا مع “غولن” في سامسون والان إلى تفاصيل الخبر

قال مصدر أمني، يوم الأربعاء، إن فرق الأمن ألقت القبض على ثلاثة ضباط هاربين تورطوا مع منظمة “غولن” الإرهابية، وعضو رابع في الجماعة الإرهابية بتركيا.

وأفاد المصدر، وفق ترجمة موقع “تركيا الآن”، بأن فرق شرطة مكافحة الإرهاب ألقت القبض على ثلاثة من ضباط الشرطة السابقين، الذين صدرت بحقهم أحكام بالسجن، مختبئين في عناوين بمنطقة أتاكوم بمقاطعة سامسون على ساحل البحر الأسود.

وأضاف المصدر أن الضباط الهاربين، مدير الأمن السابق، وقائد الشرطة السابق، وضابط شرطة سابق، حُكم عليهم بالسجن لمدة ستة أعوام و 10 أشهر لكونهم أعضاء في المنظمة، وتم اعتقالهم في العملية.

وبشكل منفصل في محافظة أدرنة الشمالية الغربية، قال مصدر أمني إنه تم اعتقال عضو في منظمة “غولن” احتياطيًا.

ونظمت منظمة “فيتو” وزعيمها فتح الله غولن المتواجد في الولايات المتحدة الانقلاب المهزوم في 15 يوليو 2016، والذي استشهد فيه 251 شخصًا وجرح 2734 شخصًا.

وتتهم أنقرة منظمة غولن الإرهابية بالوقوف وراء حملة طويلة الأمد للإطاحة بالدولة من خلال اختراق المؤسسات التركية، ولا سيما الجيش والشرطة والقضاء.

المصدر: تركيا الآن

 

اقرأ أيضًا/

صعوبة في التنقل على طريق قونية-أنطاليا السريع بسبب الثلوج

هذه ماركات السيارات الأكثر مبيعًا في تركيا

اعتقال 10 أجانب في اسطنبول على صلة بتنظيم داعش

اعتقال 3 ضباط هاربين تورطوا مع “غولن” في سامسون تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اعتقال 3 ضباط هاربين تورطوا مع “غولن” في سامسون الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 02:26 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن - اخبار تركيا وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..