صحافة عربية : وضعهما في صندوق وخنقهما بغاز! غضب بالكويت بعد انتشار فيديو لشاب يقتل قطتين

وضعهما في صندوق وخنقهما بغاز! غضب بالكويت بعد انتشار فيديو لشاب يقتل قطتين

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية وضعهما في صندوق وخنقهما بغاز! غضب بالكويت بعد انتشار فيديو لشاب يقتل قطتين والان إلى تفاصيل الخبر

يعيش رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج حالة من الصدمة والغضب بعد تداول مقطع فيديو صادم لشاب كويتي قام بتعذيب قطتين صغيرتين حتى الموت.

الفيديو المتداول بشكل واسع على مواقع التواصل، سُمع فيه الشاب وهو يروي لمتابعيه طريقة القتل الرحيم لقططه، مدعياً أنها مريضة ولا تقوى على الحياة وعليه مساعدتها في إنهاء حياتها.

الفيديو يُظهر الشاب الذي قال في مواقع التواصل الاجتماعي إن اسمه بدر النايف وقد وضع قطتين صغيرتين في صندوق بلاستيكي ثم قام بصنع “ثقب” صغير في الغطاء قبل أن يقوم بتفريغ عبوة غاز داخلها، مما تسبَّب في خنقها وموتها وهو يشاهدها.

فيديو صادم لشاب كويتي يقتل قطتين بطريقة بشعة/مواقع التواصل

غضب وصدمة على تويتر 

الحادثة أثارت غضباً واسعاً في الكويت وفي الدول العربية وعبر وسم #شاب_يقتل_قطط_الكويت طالب مئات الآلاف من المغردين باعتقال الشاب وإنزال أشد العقوبات في حقه، وفقاً لقانون (نظام) الرفق بالحيوان لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

أحد المغرِّدين العرب علَّق على الحادثة قائلاً: “حسبي الله ونعم الوكيل في ناس حرام فيهم كلمة إنسان الله يخسف يكم يا شياطين الإنس! الرسول قال: دخلت امرأة النار في هرة حبستها.. شلون باللي يقتلها عساها خصيمه لك يوم القيامة عن رسول الله (صلى الله عليه وسلم): ما من دابةٍ تُقتل بغير الحق إلا ستخاصمها يوم القيامة”.

حسبي الله ونعم الوكيلفي ناس حرام فيهم كلمة انسانالله يخسف فيكم ياشياطين الانس ! الرسول قال : دخلت امرأة النار في هرة حبستها !! شلون باللي يقتلها عساها خصيمه لك يوم القيامه عن رسول الله(ص): ما من دابة تقتل بغير الحق إلا ستخاصمها يوم القيامة.#شاب_يقتل_قطط_الكويت pic.twitter.com/cDuOiqu85T

— R (@rh22_) March 2, 2021

فيما قال المغرد الذي يطلق على نفسه “متأمل”: “من فعل هذا بالحيوانات والقطط البريئة ربما يكون في طريقه لفعل هذا بالبشر وبالناس البريئة!”.

أما المغردة روان فقالت: “للأسف هذه ليست الجريمة الأولى وليست الأخيرة، والأبشع يتم تصوير ونشر هذه الجرائم في وسائل التواصل الاجتماعي، وكأن أرواحها رخيصة، لعدم وجود عقوبات صارمة؛ لذا نطالب بوضع قوان

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وضعهما في صندوق وخنقهما بغاز! غضب بالكويت بعد انتشار فيديو لشاب يقتل قطتين الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 02:30 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..