صحافة عربية : كاف يُحدد موعد وحكم مباراة بيراميدز ونكانا في الكونفدرالية

كاف يُحدد موعد وحكم مباراة بيراميدز ونكانا في الكونفدرالية

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية كاف يُحدد موعد وحكم مباراة بيراميدز ونكانا في الكونفدرالية والان إلى تفاصيل الخبر

تلقى نادي بيراميدز إخطارًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن موعد ومباراة الفريق أمام نكانا بطل زامبيا في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ووفقًا للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز فإن الاتحاد الأفريقي أوضح في خطابه أن المباراة ستقام في السادسة مساء يوم ١٠ مارس الجاري على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

طالع أيضًا.. هاني سعيد يكشف حقيقة تدخله في تشكيل بيراميدز ويؤكد: هدفنا التتويج بالكونفدرالية

وأسند كاف إدارة المباراة إلى الحكم البوروندي جورج جاتجوجو ويعاونه المساعد الأول التنزاني فرانك جون كومبا، والمساعد الثاني من بوروندي ديزاير نكونوزيا، والحكم الرابع من بوروندي نوامانا جافاري.

ويراقب المباراة السوداني محمد جلال أحمد، والمنسق العام النيجيري أليو لوال إبراهيم، والمنسق الأمني التونسي محمد ديلاجي، والدكتور محمد سلطان مشرفا على الأمور الطبية المتعلقة بفيروس كورونا.

جدير بالذكر أن بيراميدز ونكانا الزامبي يتواجدن في المجموعة الرابعة رفقًا كل من الرجاء المغربي ونامونجو التنزاني.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كاف يُحدد موعد وحكم مباراة بيراميدز ونكانا في الكونفدرالية الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 02:32 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..