صحافة عربية : "من الممكن أن يؤذيك"... رشوان توفيق يوجه نصيحة إلى محمد رمضان

"من الممكن أن يؤذيك"... رشوان توفيق يوجه نصيحة إلى محمد رمضان

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية "من الممكن أن يؤذيك"... رشوان توفيق يوجه نصيحة إلى محمد رمضان والان إلى تفاصيل الخبر

وقال رشوان توفيق، خلال لقائه في برنامج "إتس شو تايم"، مع الإعلامية هبة الأباصيري، والمذاع عبر فضائية "CBC"، "ما شوفتش حكاية نمبر وان، ومحمد رمضان ممثل جيد جدا جدا بس محتاج من يقول له اشكر الرحمن".

وتابع: "متعملش الشو دا لأن دا ممكن أن يؤذيك، فالرسول صلى الله عليه وسلم قال العين تدخل الرجل القبر، وتدخل الجمل القدر، طبعا ازداد شكرا واعمل حاجة جميلة".

كما كشف الفنان رشوان توفيق، سرًا للمرة الأولى عن مشاركته في فيلم "الباب المفتوح"، الذي عرض عام 1963 مع الفنان محمود مرسي، والفنانة فاتن حمامة.

وقال: "فوجئت بعد تصوير بعض المشاهد أنهم استغنوا عني وأن صالح سليم، أخذ دوري، وغضب محمود مرسي من هنري بركات بسبب ذلك، ولكن فاتن حمامة هي من رشحت صالح سليم وهنري لا يستطيع الرفض"، مضيفا: "علمت بعدها من حوار لعمر الشريف أن صالح سليم تربطه بهم علاقة صداقة قوية".

وتابع: "جمعني بفاتن حمامة موقف آخر، عندما اتصل بي الفنان صلاح ذو الفقار، وقال لي إنه يريدني معه في فيلم أريد حلا، وتم رفضي بعدما ذهبت، ولم أعرف سبب رفض فاتن ولكني أعذرها لأنها كانت في الخارج ولم تسمع عني".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر "من الممكن أن يؤذيك"... رشوان توفيق يوجه نصيحة إلى محمد رمضان الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 02:32 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - مجتمع وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..