صحافة عربية : كولومبيا تسمح بحضور الجماهير في كوبا أمريكا

كولومبيا تسمح بحضور الجماهير في كوبا أمريكا

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية كولومبيا تسمح بحضور الجماهير في كوبا أمريكا والان إلى تفاصيل الخبر

كشف وزير الرياضة الكولومبي، إرنستو لوسينا، أن بلاده وهي إحدى دولتين إلى جانب الأرجنتين ستستضيف كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم، ستسمح بحضور جماهيري بنسبة 30 بالمئة من سعة الملاعب.

وقال لوسينا لراديو "كاراكول" المحلي: "لا معنى لإقامة كوبا أمريكا من دون جمهور. نحن بصدد العمل على البروتوكول الصحي للسماح بنسبة 30 بالمئة من سعة الملاعب".

وقد ترتفع هذه النسبة إذا سارت خطة كولومبيا في التلقيح ضد فيروس كورونا بحسب البرنامج الموضوع لها وفي حال تراجعت نسبة الإصابات.

وحتى يومنا، تلقى 149 ألف شخص جرعة اللقاح من أصل 35 مليون نسمة من سكان كولومبيا.

وتقام كوبا أمريكا التي تأجلت من العام الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا، في الفترة من 11 يونيو إلى العاشر من يوليو المقبلين، وهي المرة الأولى التي ستقام فيها البطولة في دولتين.

المصدر: أ ف ب

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كولومبيا تسمح بحضور الجماهير في كوبا أمريكا الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 02:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..