صحافة عربية : موسكو تحضر ردها على العقوبات الأمريكية الجديدة

موسكو تحضر ردها على العقوبات الأمريكية الجديدة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية موسكو تحضر ردها على العقوبات الأمريكية الجديدة والان إلى تفاصيل الخبر

 صرحت الناطقة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، بأن موسكو تحضر للرد على العقوبات الأخيرة المفروضة من قبل الولايات المتحدة بسبب المعارض الروسي ألكسي نافالني وقالت زاخاروفا في بث لقناة "روسيا 1"، اليوم الأربعاء: "يمكنكم أن تكونوا هادئين بهذا الصدد. سيكون هناك رد. ويتم العمل عليه حاليا".

وأشارت إلى "أنها (الولايات المتحدة) قد تلقت إجراءاتنا المضادة ولذلك يبدو لكم الكثير رمزيا وخاصة ما تعمله (الولايات المتحدة) تجاهنا" وفرض الاتحاد الأوروبي، أمس الثلاثاء، عقوبات على 4 مواطنين روس بسبب اعتقال المعارض الروسي، ألكسي نافالني. وفورا بعد ذلك أعلنت الولايات المتحدة عن فرض عقوبات جديدة ضد روسيا بالتهمة النفسها. وتضم قائمة عقوباتها الجديدة 14 منظمة وسببها الرئيسي هو ما يسمى "إنتاج أسلحة بيولوجية وكيميائية".

المصدر: نوفوستي

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الخارجية الروسية تعلق على عودة الدبلوماسيين من كوريا الشمالية بالقطار

"ماريا زاخاروفا تنشر تهنئة باللغة الصينية في عيد "رأس السنة

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر موسكو تحضر ردها على العقوبات الأمريكية الجديدة الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 02:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..