صحافة عربية : الولايات المتحدة تخطط لتطوير وتعديل قاذفات بي 2 الاستراتيجية

الولايات المتحدة تخطط لتطوير وتعديل قاذفات بي 2 الاستراتيجية

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الولايات المتحدة تخطط لتطوير وتعديل قاذفات بي 2 الاستراتيجية والان إلى تفاصيل الخبر

وذكر موقع "The Drive" أن المناقصة المقترحة لا تعد سرية عكس ما كانت الأمور خلال أول عملية إنتاج للقاذفات الأمريكية، مشيرا إلى أن الرسومات المتعلقة بالقاذفة بحاجة لدراسة شاملة لإمكانية تطويرها أكثر من خلال إلغاء بعض الأمور وإضافة أخرى.

وفي السياق نفسه، ذكرت مجلة "MilitaryWatch" أن القاذفة "بي 2" خسرت سباق التكنولوجيا مع الدفاع الجوي السوفيتي وثم الروسي.

كما تم تصميم الطائرة لتوجيه ضربات نووية استراتيجية ضد الاتحاد السوفيتي في حالة تصاعد الحرب الباردة إلى صراع أكثر حدة. وكان من المخطط في الأصل أن تكون القاذفة قادرة على التغلب على أفضل نظام دفاع جوي في الاتحاد السوفيتي.

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الولايات المتحدة تخطط لتطوير وتعديل قاذفات بي 2 الاستراتيجية الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 03:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - رصد عسكري وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..