صحافة عربية : بكين تعلق على العقوبات الأمريكية والأوروبية الجديدة ضد روسيا

بكين تعلق على العقوبات الأمريكية والأوروبية الجديدة ضد روسيا

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية بكين تعلق على العقوبات الأمريكية والأوروبية الجديدة ضد روسيا والان إلى تفاصيل الخبر

 قال المتحدث باسم الخارجية الصينية وانغ ون بين، اليوم، إن سلطات بلاده تأمل بتسوية المشكلة المتعلقة بالعقوبات الأمريكية والأوروبية الجديدة ضد روسيا بسبب الوضع حول أليكسي نافالني وأضاف المتحدث الصيني: " نأمل أن تتمكن روسيا والدول المعنية، من تعزيز التفاهم المتبادل، وإبعاد المخاطر من خلال المفاوضات والحوار السلمي".

وأطلق الممثلون الدائمون للدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي خلال اجتماعهم في بروكسل يوم الاثنين الماضي، إجراءات فنية لإصدار قائمة عقوبات جديدة خاصة بانتهاك حقوق الإنسان، شملت مسؤولين روس على صلة باعتقال نافالني، وذلك بعد "الاتفاق" الذي اتخذه التكتل بهذا الشأن في 22 فبراير الماضي وكذلك فرضت الولايات المتحدة، على هامش نفس القضية، عقوبات ضد شخصيات رسمة في روسيا، وعدة شركات.

المصدر: وكالات

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بكين تعلق على العقوبات الأمريكية والأوروبية الجديدة ضد روسيا الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 03:15 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..